Sunday, November 28, 2010

اغتصاب فتاة سورية بصنعاء في ظروف غامضة


المصدر أونلاين- خاص
تعرضت فتاة سوريـة تعمل موظفة استقبال في أحد فنادق حدة بالعاصمة اليمنية صنعاء لعملية اغتصاب نفذها مجهولون مساء الأربعاء الفائت.
  
وقالت مصادر طبية لـ"المصدر أونلاين" إن الفتاة "ر.ح" البالغة من العمر 22 عاماً نقلت إلى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء لتلقي العلاج، ولا زالت ترقد فيه حتى كتابة هذا مساء الأحد.

  وأضافت المصادر "إن سائق تاكسي قام بإيصالها إلى المستشفى الساعة الثامنة والنصف من مساء الأربعاء الفائت، بعدما وجدها ملقاه في أحد شوارع حدة القريبة من الفندق الذي تعمل فيـه".

 وذكرت مصادر مطلعة لـ"المصدر أونلاين" أن عملية الاغتصاب نفذها 4 أشخاص قاموا باختطاف الفتاة من داخل الفندق، ولاذوا بها إلى أحد المنازل القريبـة منه، حيث تم اغتصابها هناك، قبل أن يرموا بها في الشارع بملابس ممزقــة".

 لكن صحيفة "الشارع" كانت قد نسبت إلى مصدر أمني تأكيده "أن الفتاة تعرضت للاغتصاب في الفندق الذي تعمل فيه كموظفة استقبال". يحتفظ المصدر أونلاين باسم الفندق.

 وقال مصدر طبي لـ"المصدر أونلاين" إن الفتاة وصلت إلى المستشفى في حالة إغماء كامل"، لكنه رفض الإدلاء بأيـة معلومات إضافية حول ذلك. في حين أكدت مصادر أخرى عن تعرض الفتاة لضغوط أخرى من قبل إدارة المستشفى من الحديث عن تفاصيل ما تعرضت لـه".

 من جهته، قال المسؤول المكلف من إدارة الفندق بمتابعة حالة الفتاة الصحية – يحتفظ المصدر أونلاين باسمه – إن السفارة السورية بصنعاء تتولى متابعة القضية. لكنه أشار إلى أن الفتاة تعرضت لعملية ابتزاز من قبل مجهوليـن، ونفى أن تكون قد تعرضت للاغتصاب.

 وأرجع سبب رقود الفتاة السورية في المستشفى إلى إجرائها عملية جراحية للدودة الزائدة. في حين طلب من محرر المصدر أونلاين الاتصال به يوم غداً لإطلاعه على تفاصيل نتائج التحقيقات التي قال إن إدارة البحث الجنائي سنتنهي منها الاثنين. 
الصورة تعبيرية.