Sunday, November 28, 2010

إيمان عياد تنفي شائعة تركها للعمل في قناة الجزيرة

المصدر أونلاين - صنعاء
نفت الإعلامية بقناة «الجزيرة» إيمان عياد ما تناقلته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية مؤخراً عن تركها القناة وتوقيعها عقداً مع إحدى القنوات الإخبارية. وقالت في اتصال هاتفي أجرته «العرب» معها في الولايات المتحدة الأميركية، حيث تقضي عطلة الشتاء مع أولادها، إنها اندهشت جداً من الأخبار التي تم تداولها ووصفتها بالكاذبة، وأبدت استياءها من اختلاق الشائعات والأخبار المفبركة على هذا النحو.
وقالت إنها ستنتهي من العطلة التي تمضيها مع أولادها لتعود إلى الدوحة وتتابع عملها، وستطل  على مشاهديها عبر شاشة «الجزيرة» في الثاني عشر من يناير المقبل.

وكان أحد المواقع الإلكترونية قد نشر الخبر مؤكداً انتقال إيمان عياد إلى قناة «العربية» الإخبارية، ودلل على ذلك بعدم ظهورها منذ فترة على شاشة «الجزيرة»، وعدم وجود اسمها ضمن قائمة المذيعين على موقع «الجزيرة نت»، لينتقل الخبر ذاته إلى الكثير من المواقع الإلكترونية.

وتعد إيمان عياد من أكثر مذيعات الجزيرة تعرضاً للشائعات، حيث طالتها أكثر من مرة.
يذكر أن الشائعات بانتقال مذيعات الجزيرة إلى قنوات أخرى، تتكرر كل فترة، وكانت آخرها قد طالت منذ عدة أشهر مذيعة الجزيرة منى سلمان التي تقدم «منبر الجزيرة» و«صباح الجزيرة»، «ومباشر مع» على الجزيرة «مباشر»، إلا أن استمرار ظهورها وعملها بالقناة دحض مثل هذه الأخبار.