Sunday, November 28, 2010

بنك سبأ الإسلامي يطلق 5 مدن سكنية جديدة في صنعاء

المصدر أونلاين - صنعاء
  
أطلق بنك سبأ الإسلامي اليوم الأربعاء خمس مدن سكنية جديدة في العاصمة صنعاء بمناطق "حدة، والأصبحي، ودارس، والنهضة، و22 مايو".
 
وقال المهندس جميل الآنسي مدير عام البنك إن المدن الجديدة تم تصميمها وفق أرقى المقاييس الفنية والهندسية، مشيراً إلى أن إطلاق المدن الخمس جاء تلبية لتزايد الطلب من قبل العملاء لما لمسوه من تسهيلات ومميزات فضلاً عن جودة التصميم ودقة التنفيذ للمشروعات المنفذة.
 
وأضاف ان إعلان هذا المشروع يأتي بعد أن أكمل عقده الأول في الصناعة العقارية باليمن، منوهاً بأنها تمثل محطة انجاز أخرى لمحطات سابقة في الصناعة العقارية التي بدأها البنك في العام 1999م ، حيث نفذ أربع مدن سكنية لاقت نجاحاً كبيراً.
 
وأشار الآنسي إلى أن إطلاق هذا المشروع بالتزامن مع تمويل (4000) وحدة سكنية في عدن، والذي يعبر عن قوة البنك وتعاظم مكانته في القطاع المصرفي، حيث ارتفعت حصة البنك من 1.65% من موجودات القطاع المصرفي عام 1998م لتصل إلى 9.3% في سبتمبر 2009م، مؤكدا على استمرار نمو البنك بثبات واتزان، واحتلاله مكان الصدارة في التمويل العقاري والاستثماري في القطاع المصرفي اليمني. منوهاً بأنها تمثل محطة انجاز أخرى لمحطات سابقة في الصناعة العقارية التي بدأها البنك في العام 1999م ، حيث نفذ أربع مدن سكنية لاقت نجاحاً كبيراً.