Tuesday, November 16, 2010

Emergency aid to Pakistan, Yemen and Dadaab

لتقديم مساعدات عاجلة إلى اليمن وباكستان وداداب


16.11.10
الفئة : أعمال الإغاثة
أعطى جمع المجلس الدانمركي للاجئين الوطني الأحد 14 تشرين الثاني / نوفمبر ما مجموعه 2000000 €. ومن المحتم أن الجزء الأول من الاموال لجهود جمهورية الكونغو الديمقراطية في باكستان.
"نحن ممتنون أن الدنمركيين 13000 ساعدتنا جمع أموال للمساعدات الطارئة للاجئين" ، وقال الأمين العام جمهورية الكونغو الديمقراطية اندرياس كام. "المال تمكن المجلس الدانمركي للاجئين على الاستجابة بسرعة لحالات الطوارئ ومساعدة اللاجئين في المناطق الساخنة الإنسانية في جميع أنحاء العالم -- ويتم ذلك من خلال صندوق الإغاثة الخاصة لدينا"
في غضون الأسبوع المقبل سيكون المجلس الدانمركي للاجئين إرسال جزء من الأموال التي تم جمعها لشمال غرب باكستان. انتقل ردا على الفيضانات الغزيرة في أجزاء كبيرة من البلاد هذا الصيف في جمهورية الكونغو الديمقراطية لمساعدة اللاجئين الأفغان والباكستانيين المحلية.
خلال الشهر المقبل سيقوم البرنامج جمهورية الكونغو الديمقراطية في اليمن تتلقى تمويلا جديدا من مجموعة وطنية وكذلك -- محور هذه العملية هو مساعدة آلاف النازحين في شمال اليمن ، أن فروا من ديارهم بسبب الصراع الداخلي في البلاد.
ومطلع العام المقبل في جمهورية الكونغو الديمقراطية يزيد عمليات الطوارئ في مخيم في العالم أكبر مجموعة من اللاجئين ، داداب في كينيا ، مع المال من مجموعة وطنية. المخيم هي موطن لحوالي 300000 لاجئ فروا من القتال في الصومال.